مشاهدة فيلم قلب الاسد اون لاين كامل يوتيوب dvd بدون تحميل ماى ايجي viewed film heart lion alasad

فيلم الحرب العالمية الثالثة
كامل dvd اون لاين بدون تحميل يوتيوب

http://i.imgur.com/UKIiPKm.png






وأريد دائما أن تفعل ما شخصياتي لا، تكون مهتمة في ما يحلو لهم؟ أو هي من الأحرف الملونة من بلدي الأفضليات؟ وأعتقد أن كل واحد منا لديه القدرة على خلق، ولكن ليس استكشاف كل ما جزءا من أنفسهم. دفع لمحاولة رسم بالطباشير يعطيني فرصة لمحاولة على شيء جديد. ربما أنا أحب ما أقوم بإنشائها، أو ربما لا. ربما سيكون أكثر من تحرير العزف على الجيتار. ليس هناك ما ينص على أنه بمجرد أن تعلن نفسي كاتبا، وهذا هو كل شيء أنا أو كل ما يمكن أن يكون. يمكنني أيضا أن يكون مصور، وهو طاه من الأوعية المقاومة للحرارة نباتي، نحات من الاخشاب الطافية. يمكنني ارتداء الصنادل أو أحذية رعاة البقر. يمكن أن أحاول على شيء جديد وشراء زوج من الخناجر السوداء. ما أنت على استعداد لمحاولة على؟ هل ذاقت سوى غيض جدا من إبداعك ما يمكن ان نقدمه. تفعل شيئا آخر كنت مهتما، شيء كنت أريد دائما لمحاولة. الحصول على تسوية في الفرح كنت قد اكتشفت من خلال اللعب مع الوسيلة الجديدة، التي تمتد إبداعك بطريقة مختلفة، من خلال اقناع موسى للخروج من مخبئه. لم يكن لديك لتقاسمها مع الآخرين التي حاولت على شيء جديد. يبدو انه في كل مرة أنا التقط قلمي، هناك شيء جديد. إعداد مختلفة، والحرف الذي يعبر عن شيء أن أيا من الشخصيات الأخرى لها، مشهد عمل يمكن أن تتم فقط بين هذين أحرف معينة هي ربما ما يبقي لي العودة إلى الشعور الإبداع.